أسئلة شائعة

اولا : اسئلة تخص الفوركس

ما هو المقصود بـ "سوق الصرف الأجنبي"(forex)؟

"سوق الصرف الأجنبي" أو سوق تجارة العملات الأجنبية والذي يشار إليه أيضا باسم سوق "الفوركس" هو السوق المالية ذات أكثر نسبة تداول في العالم حيث يبلغ المتوسط اليومي لمعدل التداول فيه ، ما يقرب من 1.5 تريليون جنية إسترليني، و"الصرف الأجنبي" هي عملية متزامنة يحدث فيها شراء لإحدى العملات وبيع أخرى في وقت واحد، وتتحدد العملات في العالم بسعر الصرف العائم ويتم التداول دائماً في شكل أزواج مثل اليورو/الدولار أو الدولار/الين.

ما هو المركز الرئيسي لسوق تجارة العملات الأجنبية ؟

"تجارة العملات الأجنبية ليست مثل سوق الأوراق المالية (بورصة الأسهم) أو سوق الاستثمارات المحسوبة بأسعار مستقبلية (الفيوتشر) لأن سوق الفوركس لا تتمركز في البورصة مثل هذه الأسواق ، وسوق الصرف الأجنبي يعتبر سوق "عمليات خارج البورصة" (OTC) أو سوق ما بين المصارف من مصرف إلى مصرف ، وذلك نظراً إلى أن الصفقات والتداولات تدار بين طرفين متقابلين عبر الهاتف أو عن طريق شبكة إليكترونية.

من هم المشاركون في سوق الفوركس؟

يطلق على سوق الفوركس ( سوق ما بين المصارف ) من مصرف إلى مصرف ، نظراً إلى أن تقليديا البنوك هي المهيمن على هذه السوق ، وهذه البنوك تشمل البنوك المركزية والتجارية وبنوك الاستثمار ، إلا أن نسبة المشاركين الآخرين في السوق ترتفع بشكلٍ سريع بحيث أصبحت تشمل الآن الشركات الكبرى متعددة الجنسيات ، ومديري المال العالميين ، والتجار المسجلون والمضاربين في الصرف الأجنبي ، وسماسرة المال الدوليين ، وتجار الاستثمارات المحسوبة بأسعار مستقبلية وعقود خيارات الأجل " للبيع أو الشراء بسعر محدد خلال مدة محددة " والمستثمرين من الأفراد.

متى يكون سوق الفوركس مفتوحاً للتداول ؟

سوق الفوركس هو سوق حقيقية مشروعة يستمر نشاطها يومياً على مدى الأربع والعشرين ساعة ابتداءً من يوم الأحد في الساعة 5:00 مساءً وحتى الجمعة 5:00 مساءً بتوقيت شرق أمريكا ، حيث تبدأ تداولاتها في مدينة سيدني لتجوب أنحاء العالم ويبدأ يوم العمل في كل مركز من المراكز المالية بدءاً بطوكيو، ثم لندن ، ثم نيويورك ، وبخلاف الحال في أي سوق مالية أخرى يتمكن المستثمرون في سوق الفوركس من التجاوب مع تقلبات وتذبذبات العملة الناجمة عن الأحداث الاقتصادية ، والاجتماعية ، والسياسية وقت وقوعها نهاراً أو ليلاً.

ما هي العملات الأكثر تداولاً في سوق الفوركس ؟

العملات الأكثر تداولاً هي تلك العملات الخاصة بالدول ذات الحكومات المستقرة ، والبنوك المركزية حسنة السمعة والجديرة بالاحترام ، والتضخم المنخفض ، وهناك اليوم ما يزيد على 85% من جميع الصفقات اليومية تشتمل على المتاجرة في أهم وأبرز العملات التي تشمل الدولار الأمريكي (USD)، الين الياباني (JPY)، اليورو (EUR)، الجنيه البريطاني (GBP)، الفرنك السويسري

(CHF) الدولار الكندي (CAD)، والدولار الاسترالي (AUD).

هل المتاجرة في الفوركس عالية القيمة ؟

إنTGMFX تطلب بأن يتم إيداع مبلغ قيمته 250$ كحد أدنى ، وتسمح للعملاء بأن يقوموا بتنفيذ عمليات متاجرة حدية "تحدد فيها قيمة الخسارة" مع توفير رافعة مالية تصل 400:1 وهذا يعني أن المستثمرين يمكنهم تنفيذ عمليات متاجرة و صفقات تصل إلى 20.000 مع استخدام الهامش المطلوب وقدره 50$ إلا أنه من الجدير بالأهمية أن نتذكر أنه في حين أن هذا النمط من الرافعة المالية يسمح للمستثمرين أن يرفعوا من قيمة ربحهم إلى أعلى حد ممكن ، إلا أن قيمة الخسارة قد تكون كبيرة وبنفس الدرجة ، وبالنسبة للمشاركين الجدد في أسواق الصرف الأجنبي فإن هناك فرصة المتاجرة الحدية الأكثر نشاطاً والتي تصل إلى 20:1 ولكنها تعتمد في نهاية الأمر على قابلية المستثمرين لخوض المخاطرة.

ما هو الهامش ؟

الهامش هو بصفة أساسية ضمان إضافي مقابل الصفقة ، فهو يسمح للتجار أن يشغلوا صفقات تملك قوة الرافعة المالية مع دفع الأسهم اللازمة لتمويل الصفقة ، ففي أسواق الأسهم يكون الهامش المسموح به عادة هو 50% وهو ما يعني أن المستثمر قد ضاعف من القوة الشرائية ، وفي سوق فوركس نجد أن الرافعة المالية تتراوح بين 1% إلى 2% بما يوفر للمستثمرين الرافعة المالية العالية المطلوبة لتنشط عملية المتاجرة ، وطبعا فإن المتاجرة القائمة على الهامش يمكنها أن ترفع من حد المخاطرة لديك.

ماذا يعني أن يكون لديك صفقة long ( شراء ) أو short ( بيع ) ؟

في لغة المتاجرة نجد أن صفقة الشراء هي تلك التي يقوم فيها التاجر بشراء عملة عند سعر معين وذلك بهدف بيعها فيما بعد بسعر أعلى ، ومن خلال هذا السيناريو يستفيد التاجر من السوق المتصاعدة ، أما صفقة البيع فهي تلك التي يقوم فيها التاجر ببيع إحدى العملات توقعاً لهبوط قيمتها ، وفي هذا السيناريو يستفيد التاجر من السوق الآخذة في الهبوط ، إلا أنه من المهم أن نتذكر أن كل صفقة من صفقات الصرف الأجنبي تستلزم أن يقوم التاجر بالمضاربة بشراء إحدى العملات وبيع أخرى

كيف تتحدد أسعار العملة ؟

تتأثر أسعار العملة بمجموعة متنوعة من الظروف والأوضاع الاقتصادية والسياسية ، وبأكثر معدلات الفائدة تأثيراً وخطورة، وبالتضخم ، وكذلك بمدى الاستقرار السياسي ، علاوة على ذلك تشارك الحكومات في بعض الأحيان في سوق الفوركس لكي تؤثر في قيمة عملاتها ، سواء عن طريق إغراق السوق بعملتها المحلية سعياً منها لخفض السعر، أو بعكس ذلك بأن تقوم بالشراء لرفع السعر، ويعرف ذلك بأنه التدخل من قبل البنك المركزي ، ونجد أن أي عامل من هذه العوامل إضافة إلى أنظمة السوق الضخمة واسعة النطاق يمكنها أن تحدث تقلبات حادة في أسعار العملة ، إلا أن حجم ومقدار ضخامة سوق الفوركس يؤدي إلى استحالة أن تتمكن أي شركة أو هيئة فعلياً وعملياً من أن تقود دفة الأمور في السوق لأي مدى من الزمن.

كيف يمكنني إدارة المخاطر ؟

إن أكثر وسائل إدارة المخاطر انتشارا في المتاجرة في الصرف الأجنبي هي أمر حد الربح ، وأمر وقف الخسارة ، وبالنسبة لأمر حد الربح فإنه يضع قيداً على الحد الأعلى للسعر الذي يجب دفعه أو على الحد الأدنى الذي يجب تقاضيه ، أما أمر وقف الخسائر فإنه يضمن التسييل التلقائي لصفقة معينة عند سعر مقدر مسبقاً وذلك للحد من الخسائر الممكنة في حالة ما إذا كانت حركة السوق في غير صالح التاجر ، والأوامر المشروطة "المتوقفة بعضها على الآخر" لا تؤدي بالضرورة إلى الحد من مخاطر تعرضكم إلى الخسارة.

ما هي طبيعة الإستراتيجية التي يجب أن أتبعها في التداول ؟

يتخذ تجار العملة قرارات مستفيدين في ذلك من العوامل الفنية والأسس الاقتصادية ، فنجد أن التجار المتخصصون يستخدمون المخططات ، وخطوط الاتجاهات ، ومستويات الدعم والمقاومة ، والعديد من التحليلات الرياضية والأنماط النموذجية وذلك لتحديد فرص المتاجرة ، حيث نجد المحللين الاقتصاديين لديهم تنبؤ بحركة الأسعار من خلال تأويل نطاق عريض ومتنوع من المعلومات الاقتصادية التي تشمل الأنباء والأخبار ، والتقارير والمؤشرات الصادرة عن الحكومات ، وحتى الشائعات ، إلا أن أكثر تحركات الأسعار مفاجأة وإثارة تحدث عند وقوع أحداث غير متوقعة ، ومثل هذه الأحداث يمكن أن تتراوح ما بين رفع معدلات الفائدة المحلية من قبل البنك المركزي ، أو نتيجة انتخابات سياسية ، أو حتى حالة الحرب ، ومع ذلك فإنه كثيراً ما يكون توقع الحدث وليس الحدث في حد ذاته هو العامل المحرك والمؤثر في اتجاه السوق.

ثانيا : اسئلة تخص الذهب والمعادن

ما هي رموز الذهب والفضة ؟

رمز الذهب هو XAU/USD ورمز الفضة هو XAG/USD.

ما قيمة النقطة الواحدة عند التداول في الذهب أو الفضة ؟

كل نقطة واحدة من تجارة الذهب في الوقت الآني هي 10 سنت أو 0.10$ لكل لوت ( اللوت بقيمة 10 أونصات للأوقية ) ، أما الفضة فكل نقطة فيها تساوي 5 $ لكل لوت ( واللوت 500 أونصة للأوقية ).

ما هو فرق السعر عند التداول في الذهب والفضة ؟

أن فارق السبريد النموذجي المعروض لسعر الذهب الآني هو 55 نقطة ، على سبيل المثال 900.25/80 أما الفضة فتظهر في سبريد 4 نقاط ، مع العلم أن فارق السبريد يعتمد على حجم السيولة.

كيف يتم حساب حجم الهامش في الذهب والفضة ؟

الهامش العادي في تجارة المعادن في الوقت الآني هو 100:1 أو 1 % كهامش فعلي ، وننوه أن مقدار الزيادة في الرافعة المالية قد يؤدي إلى زيادة المكاسب أو الخسائر.

ما هي عدد ساعات التداول في الذهب والفضة ؟

ان التداول في الذهب والفضة متاح ابتداءً من الأحد من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 5 مساءً الجمعة بتوقيت شرق أمريكا ، والرجاء الملاحظة انه من الممكن هبوط سيولة السوق خلال خارج ساعات التداول في نيويورك من ( 5 مساءا - 8 مساءا بتوقيت شرق أمريكا) مع العلم أن التداول في الذهب والفضة في الوقت الآني يتبع أجازات CME.

هل هناك حد أقصى لكمية الذهب أو الفضة التي أستطيع أن أضعها في حسابي ؟

الحد الأقصى الذي يمكن أن يقوم به العميل في العقد الواحد هو 1000 أونصة لأوقية الذهب ، أما في الفضة يكون 50.000 أونصة لأوقية الفضة.

هل يمكن أن أضع الأوامر عبر الهاتف ؟

يمكن أن تتاجر مع TGMFX من أي جهاز كمبيوتر متصل بالانترنت بمجرد الذهاب إلى موقع

www.TGMFX.com والدخول إلى حسابك او الدخول عن طريق تطبيق الهاتف.

هل يمكنني أن ابقي صفقات مفتوحه في ظل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الكبرى ؟

نعم.

هل هناك تاريخ انتهاء صلاحية للعقود التجارية في الذهب والفضة ؟

ليس هناك تاريخ انتهاء الصلاحية عندما تتاجر على تجارة الذهب والفضة في الوقت الآني ، وطالما أنك تحافظ على الهامش المطلوب منك ، ستكون صفقاتك مفتوحة حتى تقرير إغلاقها كما هو الحال في صفقات العملات .

ماذا تساوى قيمة النقطة وفقا لكل لوت في تداول الذهب والفضة ؟

قيمة العقد الواحد أو اللوت الواحد في الذهب يساوي 10 أونصات للأوقية ، أما الفضة فيكون قيمة العقد الواحد ب 500 أونصة للأوقية.

اسئلة خاصة بالنفط

ما هي ساعات التداول في النفط ؟

ساعات التداول للعقود التجارية للنفط الخام ويرمز له UKOIL أو في خام غرب تكساس ويرمز له USOIL تبدأ من الأحد في الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 01:00 بتوقيت المملكة المتحدة ) ويكون التداول حتى يوم الجمعة في الساعة 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 10:00بتوقيت المملكة المتحدة ).

وفي كل يوم يوجد هناك فاصل من الساعة 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 11:00 بتوقيت المملكة المتحدة ) وحتى الساعة 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 01:00 بتوقيت المملكة المتحدة ).

ملاحظة 1 : بين الساعة 17:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 22:15 بتوقيت المملكة المتحدة ) والساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 23:00 بتوقيت المملكة المتحدة ) وقرب الساعة 20:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( 01:00 بتوقيت المملكة المتحدة ) وبشكل يومي يمكن أن تكون السيولة وفوارق السبريد في حالة غير مستقرة وأيضا سيكون تقلب الأسعار محدود.

ملاحظة 2 : في تاريخ الانتهاء الشهري سوف يكون التداول غير متاح من الساعة 14:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (19:30بتوقيت المملكة المتحدة) وذلك حتى اكتمال جميع الإجراءات ، انظر هل يوجد تاريخ انتهاء صلاحية للعقود التجارية لنفط برنت الخام؟

ما هو الحد الأقصى لعدد العقود التجارية التي أستطيع أن أتداولها بمجرد نقرة واحدة ؟

يستطيع العميل أن يتاجر بأكثر من 25 لوت في النفط الخام UKOIL وفي خام غرب تكساس USOIL وكل عقد تجارى لخام برنت يتكون من 100 برميل ويكون الحد الأقصى لكل تداول حينذاك 2500 برميل.

هل يوجد كمية محددة من النفط أستطيع أن أضعها في حسابي ؟

نعم ، الحد الأقصى للصفقة التي يستطيع أن يحملها العميل في حسابه هي 100.000 برميل.

ما قيمة النقطة الواحدة عند تداول النفط ؟

النقطة الواحدة لتداول واحد لوت تساوى 1.00 دولار فإذا عقد التاجر صفقة 5 عقود فذلك يعنى أن النقطة الواحدة ستساوى 5.00 دولار.

ما هو فارق السبريد عند تداول النفط ؟

سوف ترى فارق السبريد من 4-7 نقاط ، وكمثال على ذلك ، الفرق بين 52.55 و 52.62 أي 7 نقاط والسبريد يعتمد على السيولة في السوق.

هل أستطيع حمل الصفقات في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الكبرى ؟

نعم ، يمكنك حمل صفقة في عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الكبرى ، ولكن نرجو مراجعة رصيد حسابكم حتى نستطيع تغطية أي سلبيات ضد صفقتكم ، مع العلم أنه ليس من الشائع في تجارة النفط حدوث فجوة ( أي التداول بأسعار بعيدة كل البعد عن الأسعار السابقة وذلك عند افتتاح الأسواق ) عندما يعاد فتح وقت التداول بعد الأجازات أو عطلة نهاية الأسبوع.

ونقترح عليك بالاحتفاظ بقيمة نقدية لا تقل عن 10% في صفقتكم (لتقليل حجم المفاجئات) لأن ذلك يساعدك على التصدي لأي تصفيات مفاجئة ويمنحك المقدرة على تلبية أي هوامش مطلوبة .

ماذا يمثل سعر خام برنت وخام غرب تكساس للنفط ؟

ويكون السعر هو سعر برميل واحد من خام برنت أو برميل واحد من خام غرب تكساس ويكون السعر مقدر بالدولار الأمريكي.

ماذا يحدث عند انتهاء تاريخ العقد التجاري ؟

في الساعة العاشره بتوقيت المملكة المتحدة من يوم الانتهاء تتم تسوية نقدية لجميع العقود ، وهذا يعنى أن أي ربح أو خسارة سوف تسجل في رصيد حسابك على الفور ، وأي أوامر بعد ذلك سوف تلغى .

لماذا يكون تاريخ انتهاء العقود التجارية للنفط في الساعة 22:00 بتوقيت المملكة المتحدة ؟

تنتهي صلاحية العقود التجارية لدى TGMFX في الساعة 22:00 بتوقيت المملكة المتحدة لان هذا الوقت يتزامن مع إغلاق الأسعار لكل من خام برنت وبورصة نايمكس غرب تكساس.

هل تتأثر صفقات العملات بانتهاء تاريخ العقود التجارية للنفط ؟

لا ، الصفقات والأوامر الحالية الخاصة بك لن تتأثر بانتهاء صلاحية النفط.

Frequently Questions

First: Forex questions

What is meaning of foreign exchange market (forex)?

The foreign exchange market or the foreign currencies exchange market, also referred to as "Forex" market, is the financial market with the most trading in the world, where the average daily trading rate, about 1.5 trillion pounds, and "foreign exchange" is A simultaneous process in which one currency is bought and another is sold simultaneously. The world's currencies are fixed at floating exchange rates and are always traded in the form of pairs such as EUR /USD or USD/JPY.

What is the main position of Forex trading market?

Foreign exchange trading isn't like the stock market or futures market because forex market isn't based on such markets, and the foreign exchange market is an OTC market or a market between banks From bank to bank, since transactions and trades are managed between two counterparties over the telephone or via an electronic network.

Who are the participants in the Forex market?

The Forex market is called a bank to a bank, since traditionally banks are dominant in this market. These banks include central and commercial banks and investment banks. However, the proportion of other participants in the market is rising so rapidly that it now includes companies Multinationals, international money managers, registered traders, foreign exchange speculators, international money brokers, futures traders and term options "for sale or purchase at a specified price over a specified period" and individual investors.

When is the Forex market available for trading?

The Forex market is a legitimate real market that continues to operate daily over 24 hours from Sunday at 5:00 pm to Friday 5:00 pm with Eastern Time, starting in Sydney to travel around the world, the working day starts at each center Financial centers start with Tokyo, London, and New York. Unlike in any other financial market, investors in the Forex can respond to the currency fluctuations caused by economic, social and political events at the time of day or night.

What currencies are most traded in the Forex?

The most traded currencies are those of countries with stable governments, reputable and respectable central banks and low inflation. Today, there is more than 85% of all daily trades include trading in the most important currencies including the US dollar "USD", the Japanese yen "JPY", Euro "EUR", British Pound "GBP", Swiss Franc "CHF", Canadian Dollars "CAD", and Australian Dollars "AUD".

Is Forex trading high value?

TGMFX requires a minimum deposit of 250 dollars and allows customers to carry out "Limit Loss" trading with a leverage of 1:400, meaning that investors can carry trades and trades up to 20,000 using the margin and its ability 50 dollars. However, it is important to remember that while this type of leverage allows investors to maximize their profit, the value of the loss may be as large and the same. For new participants in the foreign exchange markets, There is the most active margin trading opportunity which is up to 1:20 but ultimately depends on investors' ability to take risks.

What is the margin?

Margin is essentially an additional guarantee against the deal. It allows traders to hold leveraged positions with the payment of the shares needed to finance the transaction. In the stock markets, the margin usually is 50%, which means that the investor has doubled purchasing power. Forex We find that the leverage ranges from 1% to 2%, providing investors with the high leverage needed to activate the trading process. Of course, margin trading can increase your risk limit.

What does it mean to have a long buy or short sale?

In the trading language we find that the purchase transaction is the one where the trader to buy a currency at a certain price with the aim of selling later at a higher price, and through this scenario benefit the trader from the rising market, while the sale is the one where the trader sells one of the currencies in anticipation of the decline In this scenario, the trader benefits from the falling market, but it is important to remember that each foreign exchange transaction requires that the trader speculates in buying a currency and selling another

How to determine the currency rates?

Currency rates are affected by a variety of economic and political conditions, economic and political conditions, the most effective and dangerous interest rates, inflation and the extent of political stability. In addition, governments sometimes participate in the Forex to influence the value of their currencies, To reduce the price, or vice versa to buy to raise the price, and know that the intervention by the Central Bank, and we find that any of these factors in addition to large market systems and large-scale can cause sharp fluctuations in currency prices, but the size and magnitude of the market Forex leads It is impossible for any company or entity to physically and practically lead the market for any length of time.

How can I manage risk?

The most prevalent risk management tool in foreign exchange trading is the profit limit order, the stop loss order, and for the profit limit order it places a limit on the maximum price to be paid or at the minimum to be charged; the stop loss order ensures automatic liquefaction For a particular transaction at a predetermined price in order to limit possible losses in the event that the market movement is not in the merchant's favor, and the suspended "suspended orders" do not necessarily reduce the risk of your loss.

What kind of strategy should I follow in trading?

Currency traders take decisions on technical and economic factors. Specialized traders use charts, trend lines, support and resistance levels, and many mathematical analyzes and patterns to identify trading opportunities. Economic analysts have predicted price movements by interpreting the range Wide range of economic information including news, news, government reports and indicators, and even rumors, but the most surprising and exciting price movements occur when unexpected events occur, such events can be titrated H between raising the local interest rates by the central bank, the result of political elections, or even the state of war, yet it is often the expectation of the event and not the event itself is the engine and influential in the direction of the market.

Second: Questions related to gold and minerals

What are gold and silver symbols?

The gold symbols is XAU/USD and the silver symbol is XAG/USD.

What is the value of a single point when trading in gold or silver?

Every single point of the gold trade at the moment is 10 cents or 0.10 dollar per lot (and lot is 10 ounces per ounce), while the silver per point equals 5 dollars per lot (and lot is 500 ounces per ounce).

What is the price difference when trading in gold and silver?

The typical spread for the instantaneous gold price is 55 points, for example 900.25/80. Silver is shown in Spread at 4 points, with the difference in spread depending on the volume of liquidity.

How to calculate margin size in gold and silver?

The normal margin in the metal trade at the moment is 1:100 or 1% as an actual margin, and we note that the increase in the leverage may increase gains or losses.

What is the number of hours in gold and silver trading?

Trading in gold and silver is available from Sunday from 6 pm to 5 pm Friday with Eastern Time, and please note that it is possible to drop the liquidity of the market during outside trading hours in New York (5 pm - 8 pm in EST) Trading in gold and silver at the moment follows CME holidays.

Is there a limit to the amount of gold or silver which can I put in my account?

The maximum amount a customer can do per contract is 1,000 ounces per ounce of gold, while in silver it is 50,000 ounces per ounce of silver.

Can I place orders over the phone?

You can trade with TGMFX from any computer connected to the Internet by simply going to a website www.TGMFX.com and login to your account or login via the phone app.

Can I keep my deals opened on weekends and major holidays?

Yes.

Is there an expiry date for commercial contracts in gold and silver?

There is no expiry date when you trade the gold and silver trade at the moment, and as long as you maintain the margin required of you, your trades will be open until the closing report as in currency transactions.

What is the value of the point according to each lot in the trading of gold and silver?

The value of one contract or one lot per gold is equal to 10 ounces per ounce, whereas silver is the value of one contract at 500 ounces per ounce.

Third: Questions related to Crude Oil

What is the number of hours in Crude oil trading?

Trading hours for crude oil trading contracts, symbolized by UKOIL or WTI and symbolized by the USOIL, will start from Sunday at 08:00 EST (01:00 UK time) and will be traded until Friday at 05:00 EST United Kingdom (10: 00 UK time).

Every day there is a break from 06:00 EST (11:00 AM UK) to 08:00 EDT (01:00 UK time).

Note 1: Between 17:15 EST (22:15 UK time) and 18:00 EDT (23:00 UK time) and around 8:00 EDT (01:00 PM) United Kingdom) On a daily basis liquidity and spread spreads can be unstable and price volatility will be limited.

Note 2: On the monthly end date, trading will be unavailable from 14:30 EST (19:30 UK time) until all the procedures have been completed. See Is there an expiry date for Brent crude oil contracts?

What is the maximum number of business contracts I can trade with just one click?

The client can trade more than 25 lottes in UKOIL crude oil and in the USOIL and each Brent crude oil contract is 100 barrels and the maximum limit for each trade is 2500 barrels.

Is there a specific amount of oil that I can put in my account?

Yes, the maximum transaction that a customer can hold in his account is 100,000 barrels.

What is the value of a single point when trading oil?

The one point for trading one lot is equal to 1.00 dollar. If the trader holds a 5-contract deal, that means that one point will equal 5.00 dollars.

What is the difference in the spread when trading oil?

You will see a spread difference of 4-7 points, as an example, the difference between 52.55 and 52.62 which is equal 7 points and the spread depends on market liquidity.

Can I carry deals on weekends and major holidays?

Yes, you can carry a deal on the weekends and major holidays, but please check your account balance so that we can cover any downside against your deal, knowing that it is not common in the oil trade to make a gap (ie trading at prices far from previous prices and when opening markets ) When trading time is reopened after holidays or weekends.

We recommend that you keep a minimum of 10% cash in your deal (to reduce the volume of surprises) as this will help you to deal with any surprise qualifiers and give you the ability to meet any margins required.

What is the price of Brent crude oil and West Texas crude oil?

The price is the price of one barrel of Brent crude or one barrel of WTI and the price is estimated in USD.

What happens when the trade contract ends?

At 10 in UK time on the day of completion, all contracts will be settled for cash. This means that any profit or loss will be recorded in your account balance immediately, and any subsequent orders will be canceled.

Why is the expiry date for oil contracts at 22:00 UK time?

TGMFX's trade contracts expire at 22:00 UK time because this time coincides with closing prices for both Brent crude and Nymex West Texas.

Are currency transactions affected by the expiry of oil contracts?

No, your current transactions and orders will not be affected by the expiration of the oil.